الشباب يُكبد القادسية الخسارة الأولى في دوري روشن – يلا شوت

16 سبتمبر 2024 - 5:28 م

تلقى فريق القادسية الخسارة الأولى بالنسخة الجارية من دوري روشن 2024/2025 على يد نادي القادسية بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.
وبدأت المباراة بلفة طيبة من لاعبي الفريقين؛ حيث ارتديا قمصان تدعم لاعب الشباب فهد المولد الذي يرقد بأحد المستشفيات بدبي.
وهو الأمر الذي شاركهم إياه الجماهير بالمدرجات؛ حيث تم رفع لافتات تدعم وتدعو للاعب.
وبدأت المباراة بسيطرة من قبل لاعبي الفريقين على الكرة حتى تقدم نادي الشباب بهدف بعد مرور 14 دقيقة عن طريق لاعبه ماجد كنبه الذي وصلته كرة داخل منطقة جزاء القادسية أسكنها الشباك.
وكاد فريق القادسية يتعادل في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه تركي العمار الذي وصلته كرة طولية سددها من داخل منطقة جزاء نادي الشباب ولكن تصدى لها حارس المرمى كيم سيونج.
وقاد حمدالله هجمة مرتدة في الدقيقة 70 لفريق الشباب وأرسل كرة طولية لزميله على حدود منطقة جزاء القادسية ولكن نجح ألفاريز في إبعاد الكرة قبل أن تصله.
وظهر حارس مرمى الشباب كيم سيونج مجدداً في دور المنقذ بالدقيقة 82 بعدما تصدى لتسديدة قوية من أوباميانج من داخل منطقة الجزاء حولها لكرة ركنية وصلت في النهاية ليد حارس المرمى.
ومرت الدقائق التالية من عمر اللقاء بسجال في السيطرة من قبل الفريقين وسط سيطرة نسبية من لاعبي القادسية ولكن لم تُسفر عن أي أهداف.
وكان القادسية قد استهل مشواره بالموسم الجاري بالفوز على أرضه بثلاثية نظيفة على نظيره الفتح ثم الفوز بهدف نظيف على نظيره الرائد قبل الخسارة اليوم أمام الشباب.
وعلى الجانب الآخر يواصل فريق الشباب انتصاراته إذ خسر في الجولة الأولى بهدف نظيف على أرضه أمام الاتفاق قبل أن يفوز بالنتيجة ذاتها خارج أرضه بالجولة الثانية على فريق الخليج ثم الفوز اليوم أمام القادسية.
الخسارة أوقفت رصيد فريق القادسية عند النقطة 6 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بفارق 3 نقاط عن الاتفاق الوصيف والهلال المتصدر.
ورفع الفوز رصيد فريق الشباب إلى النقطة 6 أيضًا ولكنه في المركز السادس بفارق الأهداف عن الاتحاد الخامس المتبقي له مباراة الجولة الثالثة وكذلك التعاون صاحب المركز الرابع.